Kwt City

مدينة الكويت


خبر طازج ماطلع في الجرايد ليما الحين، ان بنك الخليج بدا يوقف على ريوله مرة ثانية بكل قوة وذلك بعد استعانة رئيس مجلس الإدارة قتيبة الغانم بفريق إدارة عالمي.. اللي بيسوونه رح يخلي الناس اللي اطلعت منه ترد فلوسها مرة ثانية

تقول مصادري الموثوق فيها، انهم رح يخلوّن سحب الدانة يومي ، اسبوعي ، شهري و سنوي
السحب اليومي بيكون 1000 دينار.. فما بالكم بالشهري والسنوي!؟؟؟ بشرط.. ان يكون في حساب الدانة 400 دينار وما فوق، يعني مو مثل اول قط خمسينتك وانساها.. فعلاً بتكون الفكرة انجح من الحسابات البنكية في البنوك الأخرى

يمعوا له

6 comments

  1. @alhaidar  

    والله انا عميلهم .. بس ما أحبهم .. بنك تعبان .. لي ملاحظات عليه لي الراس .. غلطة عمري حولت له..

    وكلامي ماله علاقة بأزمتهم المالية :)


    تحياتي ...

  2. مركبنا  

    خذ من جيسه وعايده

  3. إمـرأة لا تُنسـى  

    الزميل أحمد حيدر
    انا كنت عميلة 4 بنوك وما استقريت إلا على بنك الخليج، فعلاً البنك عليه جم ملاحظة، أذكر موقف طفّرني، كنت بحول فلوس حق اخوي من الانترنت، واثنينا في بنك الخليج، لما ضفته في قائمة المستفيدين لازم اتصل فيهم واقول لهم يفعلون الأكاونت، تخيّل الموظف عطاني اسإله كثيرة، جم رصيدج، الرقم المدني، رقم الموبايل، شنو آخر عملية سويتيها على الحساب ووين بيتكم.. قلت له اختصر معاي اللي ضايفته أخوي مو أحد غريب، إلى هالدرجة الاسم ما يوحي لك انه يصير لي؟؟؟

    جان يقول لي إجراءات
    !!

    صج تعبان

  4. إمـرأة لا تُنسـى  

    مركبنا
    عدل كلامك

  5. Zelda  

    hi dear . I'm glad you came ,,, finally a kuwait reader! .I can help you for your baby room , sorry I don't write arabic .
    one important thing about baby : they need eye stimulation to stimulate the brain , they need strong contrast of colors and patterns , the bleu en pink stuff is just to please us not them . you also need to have good test from beginning of life ! a bed room is not a jungle or a pirate boat or a princesse chateau. your child live and exist in the real world , send me a mail and i will help you . domainkwt@yahoo.com . see you soon dear and take care .

  6. إمـرأة لا تُنسـى  

    thank you Zelda

Post a Comment