Kwt City

مدينة الكويت



موقـع // طبيبك // من المدونات اللي احرص على زيارتها يومياً
تلقون فيها معلومات مفيدة عن كل شي يخص الصحة لجميع افراد العايلة
والدكتور اللي يشرف على المدونة // خوش ريال // يهتم بكل زوار مدونته
بالإضافة إلى ان الدكتور يهتم بالتعقيب على اسئلة الزوار وبعض الأحيان يحولها للمختصين

يعني تحس كأنه طبيبك الشخصي اللي بيرافقك طول العمر بوعكاتك الصحية

أتمنى أني اعرف من هو صاحب موقع طبيبك

؟

بصراحة، دكتور مثله يستحق منا كل الشكر والتقدير
على الوقت اللي يخصصه لجميع زوار مدونته
و على الاستشارات الطبية المجانية


الله يكثر من أمثالك دكتورنا
:)




11 comments

  1. رزنامــــــة  

    فعلا مدونة مفيدة جدا
    استفيد منها دائما

    ونعتذر عن التأخر في بعض الردود فالعتب على الكسل :)

    وجزى الله مدونة طبيبك كل الخير على مما يقدمونه من اخبار مفيدة لنا

  2. أتيت متاخرة  

    والنعم فيه وفي مدونته
    جزاه ربي خير

  3. -mate  

    وانا أيضاً من المتابعين الجُدد لمدونته, له كل الشكر والتقدير

  4. Anonymous  

    مدونة طبيبك فعلا مدونه تستحق الاشاده
    وياريت يعرفنا بنفسه

  5. tabbebek  

    أخجلتوني بتعليقاتكم وانشاءاللة أكون عند حسن ظنكم بي وماكبتوه سيكون دافع لي لبذل المزيد من الجهد حتى أصل بمدونة طبيبك الى أن تكون الملجأ الأول لكل كويتي يبحث عن اجابات لأستفساراته الطبية

  6. malak  

    خوش مدونه :)

  7. سوق الفرضه  

    وانا بعد من المتابعين بشكل يومي على مدونته وياما استفدت من مواضيعه وغالبا" ماتكون المعلومه يديده علي وأول مره اسمعها

  8. reemas  

    يستاهل دكتورنا العزيز كل خير
    شخصية طموحة و محبوبه
    واذا عرفتوه شخصيا راح تحبونه اكثر

  9. fatto  

    انا من جم يوم ضفت هالمدونه عندي بالفيفرت .. صج مواضيعه وايد مفيده لنا .

    شكرا لج :)

  10. إمـرأة لا تُنسـى  

    دكتورنا.. قليل في حقك



    :)

  11. الوتيــــــــــن  

    فعلاً مدونة طبيبك من المدونات التي أحرص أنا أيضا على متابعتها باستمرار .. وأقوم بتحرير مجلة مدرسية منتظمة أحرص على عرض بعض من مواضيع المدونة المفيدة فيها

    دام لنا مشعل عطاء دكتور بومشاري

    واشكرك على هالوست عزيزتي :)

Post a Comment